حلول للعطور

zbao متخصصون في المنتجات غير الأسبستو بشكل متواصل لحماية الخراطيم من اللهب والرذاذ المعدني المنصهر ، ومكونات المحرك من درجات الحرارة العالية ، وتوفير الطاقة للمعدات الميكانيكية من درجات الحرارة العالية أو المنخفضة .تخصيص مختلف الدروع العازلة للحرارة بشكل خاص لطلبك الخاص.
المنتجات حسب الطلب
  • لماذا أخترتنا
    لماذا أخترتنا

    تلبية وتجاوز احتياجات العرف باستمرار ers السعة الإنتاجية. ورشة عمل أكثر من 1200 متر مربع ، خط الإنتاج مليون متر من الأكمام المقاومة للحريق في السنة ، 10 سنوات في الأعمال الأجنبية ، والتي تضمن التسليم على نطاق واسع وآمن في جميع أنحاء العالم دون أي مشكلة. تحسين نظام الجودة. تحسين نظام جودة المصنع وفقً...

    عرض المزيد
  • لماذا أخترتنا
    لماذا أخترتنا

    تلبية وتجاوز احتياجات العرف باستمرار ers السعة الإنتاجية. ورشة عمل أكثر من 1200 متر مربع ، خط الإنتاج مليون متر من الأكمام المقاومة للحريق في السنة ، 10 سنوات في الأعمال الأجنبية ، والتي تضمن التسليم على نطاق واسع وآمن في جميع أنحاء العالم دون أي مشكلة. تحسين نظام الجودة. تحسين نظام جودة المصنع وفقً...

    عرض المزيد
  • حماية مكونات السيارات
    حماية مكونات السيارات

    أثناء تشغيل السيارات ، قد تؤذي درجة الحرارة / الحرارة المكونات ، وخاصة الأسلاك والأنابيب والأجزاء القريبة من المحرك وأنبوب العادم ، وقد تسرع شيخوخة المكونات وتتسبب في الاشتعال الذاتي. العزل الحراري zbao الأجزاء المستخدمة في السيارة ، والتي يمكن أن تقاوم درجات الحرارة المرتفعة بالقرب من مادة 1000 درج...

    عرض المزيد
  • المنتجات حسب الطلب
    المنتجات حسب الطلب

    مصممة للأجزاء غير المنتظمة / ذات الأشكال الخاصة حيث تحتاج إلى الحماية. تركيب وتفكيك سهل وسريع. - لا تحتاج إلى إيقاف الماكينة أو فصل الخرطوم الهيدروليكي أو الأسلاك أو الكابلات. جيد ومغطى بإحكام يوفر مقاومة ممتازة للتآكل والعزل الحراري ومثبطات اللهب. درجة حرارة عالية / منخفضة للحفاظ على / التحكم في ال...

    عرض المزيد
  • VCO كم النار
    VCO كم النار

    قطع مفتوحة كم النار ، مخيط مع هوك وحلقة الإغلاق بخيوط قوة عالية. نفس وظيفة كم النار سهل التركيب دون فصل الخرطوم والكابلات ، خاصة للمكونات غير المنتظمة. تغطية كابل eaf-نوع آخر من كم النار vco قطع نسيج الألياف الزجاجية السليكون المطاطي 3 مم ، مخيط مع هوك وحلقة إغلاق مع خيط قوة عالية. المصممة خصيصا لحم...

    عرض المزيد
  • توصيل سريع
    توصيل سريع

    zbao الأسهم الأنابيب الحرارية خمسة الأكمام / سيليكون الألياف الزجاجية التغطيه ما يقرب من 5000 متر لكل حجم ، يمكن تسليم البضائع على الفور. 1. فيديكس / dhl / ups / tnt للعينات ، من الباب إلى الباب ؛ 2. عن طريق الجو أو عن طريق البحر للبضائع دفعة ، ميناء التحميل هو شنغهاي أو نينغبو ؛ 3. العملاء الذين يح...

    عرض المزيد
منتوجات جديدة

حماية درجات الحرارة العالية ، مقاومة للحرارة ، عزل حراري ، عاكس للحرارة ، منتجات مقاومة للتآكل ، كم مضاد للحريق ، تغطيه ، أنابيب ، أشرطة ، قماش ، قماش ، لباد ، حصائر ، دروع ، سترة.

المنطقة التي تعمل فيها
videoفيديو
عن ningguo zbao
ningguo zbao الأنابيب الحرارية المحدودة. كان متخصص في كم النار ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، الحرارة & أمبير ؛ منتجات العزل الحراري أكثر من 10 عاما. أنشئت في عام 2010 ، وتقع في مدينة نينجو ، مقاطعة انهوى ، مسافة ساعتين من شنغهاي ونانجينغ و هانغتشو. ولد في ظروف تجارية دولية متطورة ، مثل أكبر شركة لأجزاء المطاط في آسيا ، معظم المنتجات للسيارات الصناعة ، لذلك نحن أسعد حظًا للاستمتاع بهذه المزايا الفريدة. أنهى zbao إصلاح 10 خطوط إنتاج لمنتجنا الرئيسي "كم النار" في العامين الماضيين ، وعادة ما يحتفظ بالمخزون حوالي 5000 متر لكل حجم ، ويمكن إرساله على الفور. فيما يتعلق بإدارة الجودة ، فإننا نضمن "إعادتها إلي إذا هناك مشكلة في الجودة ". بالنظر إلى العملاء المختلفين في متطلبات متنوعة ، فإننا نركز أيضًا على مختلف المواد المقاومة للحريق ، أو تسمى مواد العزل الحراري. هناك ألياف زجاجية وألياف السيليكا وألياف البازلت وألياف الكوارتز وألياف الكرتون وألياف السيراميك وألياف الكيفلار وغيرها. يمكن صنعها بأشكال مختلفة ، ليس فقط في الأكمام أو الأنابيب ، ولكن أيضًا في شريط ، قماش ، قماش ، حبل ، لباد و أمبير ؛ حصيرة ، وتستخدم على نطاق واسع في الحديد والمعادن ، والمسابك ، والسيارات ، ومركبات السكك الحديدية ، ومصنع الزجاج ، والفضاء ، والبحرية ، والغاز النفطي. Zbao سوف تتعلم باستمرار وتستوعب التكنولوجيا المحلية والأجنبية ، لجعل منتجاتنا تلبي مختلف ، خاصة ومتطلبات عالية من درجة حرارة عالية وحل العزل الحراري. zbao على استعداد للعمل جنبًا إلى جنب مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم.
عرض المزيد حول
Latest news

Heat insulation jacket is made of high thermal insulation composite materials, It always customized according to customer special demand..

اتصل بنا أو اتصل مباشرة لتجربة أفضل رعاية للعملاء!

+86-563 4034958
ارسل رسالة
مرحبا بك في YIXINSHENG
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل ، فيرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

SOLUTIONS FOR OEMS

ZBAO specialize in non-asbesto products continuously to protect hoses from flame and molten metal splash,engine components from high temperature,and save energy for mechanical equipment from high or low temperature.Especially customize various Heat Insulation shields for your special demand.
customized products
  • WHY CHOOSE US
    WHY CHOOSE US

    Constantly meet and exceed the needs of customers Production Capacity. Work shop more than 1200 square meters, Production line 1 million meters of fire-proof sleeve per year, 10 years in foreign business,Which make sure large-scale and safe delivery all over the world without any problem. Quality sy...

    view more
  • AUTOMOTIVE COMPONENT PROTECTION
    AUTOMOTIVE COMPONENT PROTECTION

    During the automotive operation.Hightemperature/heat may hurt components,especially wires, tubing and parts near engine and exhaust pipe.It may accelerate components aging and cause self ignitor. ZBAO thermal insulation parts used on the car, which can resistant high temperature near 1000°Cby materi...

    view more
  • CUSTOMIZED PRODUCTS
    CUSTOMIZED PRODUCTS

    Designed for irregular/special shaped parts where need protection. Easy and fast installation and disassemble.-Do not need to stop the machine or disconnect the hydraulic hose,wires or cables. Well and tight covered provide excellent abrasion resistant, thermal insulation,flame retardant. High/low t...

    view more
  • FIRE SLEEVE VCO
    FIRE SLEEVE VCO

    Cut/open Fire sleeve, sewn with hook and loop closure with high strength thread. Same function as Fire sleeve Easy install without disconnecting hose and cables, especially for irregular sharped components. EAF cable cover -Other type of Fire sleeve VCO Cut 3mm thickness Silicon rubber fiberglass fa...

    view more
  • FAST DELIVERY
    FAST DELIVERY

    ZBAO thermal tubing stock Five Sleeve/Silicone fiberglass Sleeving almost 5000 meters for each size, can delivery goods out immediately. 1. FedEx/DHL/UPS/TNT for samples,door to door; 2. By Air or By Sea for batch goods,loading port is Shanghai or Ningbo; 3. Customers specifying freig...

    view more
  • CERTIFICATION
    CERTIFICATION

    《EN60332-1  Fire test for wires and cables protection》 《RoHS  --Protect personal from Hazardous Substances》 《MSDS-Component of Fire sleeve》 ISO9001 Other related product certification will be uploaded later……

    view more
hot products

High temperature protection,Heat resistant,Thermal insulation,Heat reflective,Abrasion resistant products,Anti fire sleeve,sleeving,tubes,tapes,cloth,fabric,felt,mats,shields,jacket.

Area Where it works
videovideo
about ningguo zbao
Ningguo ZBAO Thermal Tubing Co.,Ltd. has been specialising in fire sleeve, High temperature resistant,Heat & Thermal insulation products over 10 years. Established in year of 2010, located in Ningguo city,Anhui province,2 hours distance from Shanghai,Nanjing and Hangzhou.Born in well-developed international business circumstance,such as the biggest rubber parts enterprise in Asia,most products are for automotive industry, so we are the luckiest one to enjoy these unique advantages. ZBAO has finished 10 production lines reformation for our main product “Fire sleeve” in recent two years,normally keep the stocks around 5000 meters for each size,can despatch out immediately.Regarding the quality management, we guarantee “return it back to me if there is quality problem”. Considering different customers are in diverse requirements,we also focus on various fireproof materials,or called thermal insulation materials.There are glassfiber,silica fiber,basalt fiber,quartz fiber,carton fiber,ceramic fiber and kevlar fiber etc.Of course they can be made to different forms,not only in sleeves or tubes,but also in tape,cloth,fabric,rope,felt & mat,are widely used in Iron and metal,foundries,automotive,rail vehicles,glass plant,aerospace,marine,oil gas. ZBAO will continuously learn and absorb domestic and foreign technology, to make our products meet different, special and high level requirement of high temperature and thermal insulation solution. ZBAO are willing to work hand in hand with friends all over the world.
view more about
Latest news

Heat insulation jacket is made of high thermal insulation composite materials, It always customized according to customer special demand..

contact us or call direct to experience the best client care!

+86-563 4034958
Send A Message
welcome to YIXINSHENG
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

home

products

about

contact